الأربعاء، 12 أكتوبر، 2016

اعلان هام من وزارة العدل بشأن اعلان نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بجميع المحافظات - منشور بتاريخ 12 / 10 / 2016





اعلان هام من وزارة العدل بشأن اعلان نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بجميع المحافظات - منشور بتاريخ 12 / 10 / 2016
 
دينا المغربي: 
في ظل حالة الترقب التي يعيشها المتقدمين لشغل وظائف مسابقة المحاكم الابتدائية التي تقدم إليها آلاف ممن انطلقت عليهم الشروط، قامت بعض المواقع الالكتؤونية خلال الساعات الأخيرة بتداول اخبار تفيد ظهور نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية رسميا وكذلك نشر أسماء المقبوبين، ولكن منذ قليل نفت وزارة العدل تلك الاخبار مؤكدة انها لا تمت للحقيقة بصلة.
ففي يسانا رسميا لها صرحت وزارة العدل ن المعلومات التي نشرت حول نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية مغلوطة وخاطئة، كما أنها مجرد شائعات مغرضة لا اساس لها من الصحة، مؤكدة أنه فور الانتهاء من اعداد كشوف المقبولين سيتم فورا الاعلان عن نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية للتعرف عليها من خلال الموقع الرسمي لوزارة العدل عبر الانترنت او من خلال صفحة الوزارة الرسمية على الفيس بوك.


  وأضافت العدل ان الموقع الوحيد المصرح له باعلان نتيجة مسابقة المحاكم الايتدائية عند اعتمادها هو الموقع الرسمي للوزراة على الانترنت، يذكر ان هناك الكثير في انتظار ظهور نتيجة تلك المسابقة التي طالت كثيرا وستقوم اسرة خبر عاجل بنشر كشوف المقبولين رسميا في تلك المسابقة فورا الاعلان عنها رسميا.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اعلان هام من وزارة العدل بشأن اعلان نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بجميع المحافظات - منشور بتاريخ 12 / 10 / 2016 Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby