الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2016

وزارة القوى العاملة والهجرة تعلن عن فرص عمل باليونان للمصريين في عدد من التخصصات





وزارة القوى العاملة والهجرة تعلن عن فرص عمل باليونان للمصريين في عدد من التخصصات



دينا المغربي:
خلال تصريحات صحفية اعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة والهجرة انه قام بلقاء جورج كاتروجالوس وزير العمل والتأمينات والضمان الاجتماعي في دولة اليونان، جاء اللقاء في اطار اجتماع وزراء العمل والعمالة في المؤتمر الوزراي الثالث حيث يعقد هذا الاجتماع حاليا بمنطقة البحر الميت في المملكة الاردنية الهاشمية.
وقد تناول الاجتماع الذي أجرى بين سعفان وكاتروجالوس طرق تدعيم التعاون بين وزراتي القوى العاملة المصرية ووزارة العمل والتأمينات اليونانية، وناقش الاجتماع ايضا سرعة تحويل الاشتراكات التأمينية للمصريين  الذين سبق لهم العمل بوظائف داخل دولة اليونان.


وأشار سعفان أنه تم الاتفاق مع كاتروجالوس على وضع اليات جديدة توفير الكثير من فرص العمل للمصريين في دولة اليونان بعدد من التخصصات المختلفة ولجميع المؤهلات بغرض حماية المصريين من كوارث الهجرة الغير شرعية، وقد لقى هذا الاقتراح ترحيبا كبيرا من وزير العمل اليوناني، على أن يتم تنفيذ تلك الالية بالتعاون مع السفارة المصرية باليونان ومكتب التمثيل العمالي، على أن يتم قريبا طرح فرص العمل التي سيتم توفيرها للمصريين باليونان عبر موقع وزارة القوى العاملة والهجرة.
 

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزارة القوى العاملة والهجرة تعلن عن فرص عمل باليونان للمصريين في عدد من التخصصات Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby