الجمعة، 28 أكتوبر، 2016

بالفيديو.. شاهد محتويات كرتونة السلع الاساسية التي اعلن عنها السيسي لمحدودي الدخل وسعرها ومنافذ بيعها






بالفيديو.. شاهد محتويات كرتونة السلع الاساسية التي اعلن عنها السيسي لمحدودي الدخل وسعرها ومنافذ بيعها



دينا المغربي:
بعد ان ارتفعت اسعار السلع الاساسية في مصر خلال الفترة الاخيرة بشكل مبالغ فيه اعلن الرئيس السيسي عن كرتونة بها عدد من السلع الاساسية التي يحتاجها أي بيت مصري بسعر زهيد جدا، حيث اعلن برنامج "مانشيت القرموطي" المذاع على قناة العاصمة الفضائية والذي يقدمه الاعلامي الشهير جابر القرموطي عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير 8 مليون كرتونة من السلع الغذائية مكلفا القوات المسلحة بتوزيعها.
وقال القرموطي ان ما فعله السيسي تعني ان سيادته يشعر جيبدا بمعاناة الشعب المصري وخاصة المواطن البسيط بعد ارتفاع اسعار معظم السلع، كما تهدف تلك المبادرة لحماية المواطنين محدودي الدخل من جشع التجار الذي يقومون بالتلاعب في الاسعار.
واضاف القرموطي ان تلك الكرتونة سيتوافر بها:"كيلو سكر، كيلو سمن، كيلو فول، كيلو ارز، كيس شاي، كيس مكرونة، علبة صلصة 350 جرام، علبة لبن، زجاجة زيت 800 جرام"، على ان يتم بيع تلك الكرتونة في المنافذ التبعة للقوات المسلحة خلال الفترة القادمة بسعر 30 جنيه فقط، ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بالفيديو.. شاهد محتويات كرتونة السلع الاساسية التي اعلن عنها السيسي لمحدودي الدخل وسعرها ومنافذ بيعها Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby