الأربعاء، 12 أكتوبر، 2016

هام بخصوص مواعيد مقابلات مسابقة هيئة قضايا الدولة دفعة 2016 لخريجي جميع الجامعات





هام بخصوص مواعيد مقابلات مسابقة هيئة قضايا الدولة دفعة 2016 لخريجي جميع الجامعات

 
دينا المغربي:
اعلن منذ قليل الموقع الرسمي لهيئة قضايا الدولة على الانترنت منشور هام بخصوص اعلان مواعيد المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة دفعة 2016 من خريجي جميع الجامعات المصرية، حيث اشار الاعلان انه على السادة المتقدمين لشغل وظيفة "مندوب مساعد" في مسابقة هيئة قضايا الدولة متابعة الموقع الرسمي للهيئة باستمرار ترقيا للاعلان رسميا عن مواعيد المقابلات.
حيث اوضح الاعلان انه سيتم الاعلان تفصيليلا عن مواعيد المقابلات الخاص بالمتقدمين لشغل وظائف هيئة قضايا الدولة من خريجي جميع الجامعات المصرية دفعة 2016 بداية من يوم السبت القادم الموافق 15 / 10 / 2016، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن مواعيد المقابلات حسب كل جامعة من خلال التفضل بزيارة الموقع عبر الضغط هنا للانتقال للموقع مباشرة.


وكانت هيئة قضايا الدولة قد اعلنت منذ فترة عن حاجتها لاشخاص من الشباب خريجي كليات "الشرطة، الحقوق، الشرعية والقانون" بجميع الجامعات المصرية لشغل وظيفة "مندوب مساعد"، على الا يزيد سن المتقدم لشغل الوظيفة عن 30 عام ولا يقل تقديره عن جيد، وتقدم الكثير لتلك الوظائف بداية من 30 مايو 2016 وحتى 12 يونيو 2016.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: هام بخصوص مواعيد مقابلات مسابقة هيئة قضايا الدولة دفعة 2016 لخريجي جميع الجامعات Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby