الاثنين، 19 سبتمبر، 2016

الوزير يعلق على وقفة المعلمين "انا ماقصرتش معاكم فى حاجة" وقريبا زيادة اجور المعلمين لضمان الاستقرار المادى والاجتماعى






 الوزير يعلق على وقفة المعلمين " انا ماقصرتش معاكم فى حاجة " وقريبا زيادة اجور المعلمين لضمان الاستقرار المادى والاجتماعى

 الوزير يعلق على وقفة المعلمين "انا ماقصرتش معاكم فى حاجة" وقريبا زيادة اجور المعلمين لضمان الاستقرار المادى والاجتماعى

وجه وزير التربية والتعليم كلامه للمعلمين معلقا على وقفتهم المقررة غدا امام نقابة الصحفيين "انا ماقصرتش معاكم فى حاجة " وأكد وزير التعليم انه يحترم المعلمي ويعلم انه له الحق فى الحياه الكريمة ، وان لكل معلم الحق فى التواصل مع الوزارة وانه لم يقصر مع المعلمين فى شئ ، جاء هذا خلال مؤتمر التعليم اليوم لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد .

 وقد تطرق الوزير للحديث عن مطالب المعلم المادية وانه ستتم زيادة أجور المعلمين خلال الفترة المقبلة ، بعد الانتهاء من الإجراءات التي تتخذها الوزارة، لافتًا إلى أن المعلم هو الركن الأساسى في العملية التعليمية.  واضاف انه لدينا قناعة كاملة بأن المعلم إذا لم يشعــر بالاستقرار المادي والاجتمــاعي لا يمكن أن يؤدي مهامه بالصورة المطلوبة، موضحًا أن هناك مراجعة شاملة لقضية أجور المعلمين والمكافآت وغيرها من خلال عدة إجراءات أبرزها قانون التعليم الجديد الذي يتم مراجعته حاليا .



ويتمنى فريق خبر عاجل التوفيق لجميع المتقدمين الراغبين فى التقدم للعمل بوظائف اليوم و نرجو متابعة خبر عاجل يوميا للمزيد من الوظائف اليومية والاخبار العاجلة على اقسام خبر عاجل . 


  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الوزير يعلق على وقفة المعلمين "انا ماقصرتش معاكم فى حاجة" وقريبا زيادة اجور المعلمين لضمان الاستقرار المادى والاجتماعى Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى