الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2016

اهمال الحكومة والاعلام لمطالب المعلمين اليوم والخصم من اموالهم والاستهانة بهم . الى من يلجاؤن؟






همال الحكومة والاعلام لمطالب المعلمين اليوم والخصم من اموالهم والاستهانة بهم . الى من يلجاؤن؟

همال الحكومة والاعلام لمطالب المعلمين اليوم والخصم من اموالهم والاستهانة بهم . الى من يلجاؤن؟

بعد اهمال الحكومة والاعلام لوقفة اليوم اصدر المعلمين المنظمين لوقفة المعلمين اليوم بيان عن الوقفه اليوم وجاء البيان كالتالى :
نشكر جموع المعلمين الذين استجابوا لدعوة الوقفة أمام نقابة الصحفيين ونزلوا باعداد غفيرة للمطالبة بحقوقهم ممن تجاهلها من المسئولين . وتندد الحركة بالاعتداءات التي تمت من قبل الشرطة على المعلمين من حصار لمقر النقابة ومنع البعض من الوصول اليها
ذلك إلى جانب محاصرتهم لشارع عبدالخالق ثروت ومنع المرور منه إلا بعد إبراز البطاقة الشخصية .

وتطالب الحركة بمحاسبة المسئولين عن هذه التجاوزات الأمنية رغم إعطاء قوات الأمن الموافقة على القيام بالوقفة . وقد أعلن جموع المعلمين إنتهاء وقفتهم اليوم واعطاء مهلة أسبوعين المسئولين لتلبية مطالب المعلمين ونيل حقوقهم وإلا سيضطر المعلمون لتصعيد خطوات الاعتراض والتنديد بتجاهلهم .

واضاف المعلمون انه تم عمل كردون وتم المنع الأمني لدخول أي شخص يحمل وظيفة معلم لمكان الوقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين برغم التصريح والموافقة الامنية معللين ان العدد المطلوب أكتمل . وهذه التصرفات تنم عن حماية الظلمة والفاسدين والمستفيدين من تدهور حال التعليم المصري ولذلك سيظل كفاح المعلم المصري باقي مهما تفننتوا في ظلمة ولابد أن يثور من أجل العدالة الاجتماعية الغائبة عنة ومن اجل تحسين التعليم الذي تدهور وتنفيذ مواد الدستور التعليمية وتنفيذ الاحكام القضائية لحافز الاثابة ومعاش كريم يليق بمربي الاجيال.

وظائف حكومية جديدة لاتفوتك اليوم من هنا الان
لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اهمال الحكومة والاعلام لمطالب المعلمين اليوم والخصم من اموالهم والاستهانة بهم . الى من يلجاؤن؟ Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى