• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2016

    خلال ايام - مجلس الوزراء سيعلن عن مسابقة وظائف لتعيين خريجي كليات التربية



    خلال ايام - مجلس الوزراء سيعلن عن مسابقة وظائف لتعيين خريجي كليات التربية

    دينا المغربي: 
    صرح محافظ مطروح اللواء علاء ابو زيد ان مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل سيعلن خلال ايام عن مسابقة محلية لابناء محافظة مطروح من حملة بكالوريوس التربية من اجل التعيين في وزارة التربية والتعليم، وذلك لان هناك عجز شديد في مدارس المحافظات بعدد من التخصصات المختلفة، حتى تتمكن المدارس من تقديم خدمات تعليمية مميزة للطلاب.
    وأضاف ابو زيد ان رئاسة الوزراء المصرية كانت قد ارسلت موافقتها على اجراء مسابقة لتعيين خريجي كليات التربية الى الجهاز المركزي للتنظيم والادارة من اجل تحديد الاجراءات والضوابط القانونية للمسابقة، وعندما يتم الانتهاء من وضع الاجراءات سيتم الاعلان فورا عن المسابقة بشكل رسمي وعن الاعداد التي تحتاجها المحافظة في كل تخصص، مضيفا ان رئيس الوزراء اكد انه يعطي اهتماما خاصة لملف التعليم لما له من دور هام وكبير في التنمية.


    يذكر ان محافظة مطروح من المحافظات المترامية الاطراف وتشمل 8 ادارات تعليمية، وتعاني من عجز كبير في المعلمين يصل الى 3 آلالاف معلم في جميع التخصصات، وقريبا سيتم الاعلان عن مسابقة تعيين خريجي كليات التربية بمطروح لسد العجز. 

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: خلال ايام - مجلس الوزراء سيعلن عن مسابقة وظائف لتعيين خريجي كليات التربية Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby
    Scroll to Top
    X
    ارسل سيرتك الذاتيه