9/14/2016

وقف محافظ المنيا لنشرات نقل وانتداب المعلمين لجميع التخصصات لحين الفصل في التظلمات





وقف محافظ المنيا لنشرات نقل وانتداب المعلمين لجميع التخصصات لحين الفصل في التظلمات

وقف محافظ المنيا لنشرات نقل وانتداب المعلمين لجميع التخصصات لحين الفصل في التظلمات

 قرر اللواء عصام البديوي محافظ المنيا اليوم إيقاف كافة نشرات النقل والانتداب الخاصة بالمعلمين ، والتي أصدرتها مديرية التربية والتعليم مؤخرا لسد العجز في المدارس التي تعاني من نقصا شديد في التخصصات ، وذلك لحين الفصل في التظلمات .

وأضاف المحافظ خلال لقائه بعدد من المعلمين المتظلمين من قرارات النقل والانتداب الأخيرة انه سيعقد اجتماع عاجل السبت القادم مع وكيل وزارة التربية والتعليم  لعرض كافة أعمال لجنة التظلمات ومراجعتها ، مع مراجعة قرار وزير التعليم بشان الانتدابات والنقل ومدى مطابقه القرارت الصادرة معه حتى يكون هناك  قواعد حاكمة ومرضية للجميع.

 أكد المحافظ على ضرورة توفير البيئة الصالحة للمعلمين ومنها الاستقرار العائلي والراحة النفسية في مكان العمل ،مشيرا الى انه سيتم مراجعة كافة القرارات للصول لحلول جذرية وعادلة للجميع تحقق مصلحة الطالب اولا ثم المعلم والأسرة.

 وأضاف إن هؤلاء الطلاب جميعا هم أبنائنا ولا أحد يرضى بالإضرار بمصالحهم ، وسنعمل على الوصول إلى حلول ترضى الجميع ولا تخل في نفس الوقت بسير العملية التعليمية ومصلحة الطلاب والمعلمين.

وكان وزير التعليم قد وجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة توزيع المعلمين داخل مدارس الإدارة التعليمية الواحدة وبين الإدارات التعليمية داخل كل مديرية، بهدف سد العجز في مراحل التعليم المختلفة

لوظائف لجميع التخصصات داخل مصر وخارجها اضغط هنا     لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .    

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وقف محافظ المنيا لنشرات نقل وانتداب المعلمين لجميع التخصصات لحين الفصل في التظلمات Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى