9/01/2016

القوى العاملة توفر وظائف بالقطاع الخاص لنواب البرلمان - استمارة التسجيل





القوى العاملة توفر وظائف بالقطاع الخاص لنواب البرلمان - استمارة التسجيل



دينا المغربي:
في واقعة هي الأولى من نوعها قامت وزارة القوى العاملة والهجرة بالإعلان عن توفير فرص عمل بالشركات والجهات التابعة للقطاع الخاص، حيث طرحت القوى العاملة استمارة تسجيل البيانات للسادة أعضاء مجلس الشعب حتى يقوم راغبي العمل بملأ البيانات الموجودة بها "الأسم، العنوان، رقم الهاتف، الخبرات السابقة،......" وبعد ذلك تتولى الوزارة مسئولية توفير فرص عمل مناسبة لهم.
وعلى راغبي العمل من أعضاء البرلمان في وظائف القوى العاملة التوجه لأي مكتب من مكاتب أعضاء مجلس النواب وطلب نموذج الالتحاق بالعمل وملأ كافة البيانات الموجودة فيه بدقة وعناية، بعدها سيحصل المتقدم على وظيفة تناسبه بالقطاع الخاص تحت اشراف وزارة القوى العاملة.


يذكر أن دائما وزارة القوى العاملة تهتم بتوفير فرص عمل للشباب العاطل من جميع المحافظات وحملة كافة المؤهلات من خلال نشرة التشغيل الدورية التي تصدرها كل فترة عبر موقعها الرسمي على الانترنت، وتشمل النشرة وظائف بالمصانع والشركات التابعة للقطاع الخاص وتكون الوظائف مختلفة مثل:"أفراد أمن، مندوبين مبيعات، عمال، حرفيين، فنيين،....".
 

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: القوى العاملة توفر وظائف بالقطاع الخاص لنواب البرلمان - استمارة التسجيل Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby