• اخر الاخبار

    الخميس، 1 سبتمبر، 2016

    الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يجري اكبر حركة ترقيات لـ3 آلاف موظف وفقا لقانون الخدمة المدنية 2016



    الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يجري اكبر حركة ترقيات لـ3 آلاف موظف وفقا لقانون الخدمة المدنية 2016


    دينا المغربي:
    وافقت الحكومة المصرية اليوم على إجراء اكبر حركة ترقيات لموظفي الجهاز الاداري للدولة، وذلك بعد أن أقر مجلس النواب قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 خلال جلسة يوم امس الاربعاء 31 اغسطس 2016، حيث اعلن الجهاز المركزي للتنظيم والادارة على انهاء اجراءات ترقية 3 آلاف موظف بالقطاع العام ممن اتموا المدة اللازمة للترقية في 30 / 6 / 2016.
    وأوضحت رئاسة الوزراء أن الهدف من حركة الترقيات المرتقبة هو الارتقاء بالعمل في الجهاز الاداري وفقا لقواعد قانون الخدمة المدنية الجديد، وذلك من خلال ضخ دماء جديدة قادرة على مواجهة التحديات التي تعوق العمل الاداري، وستكون تلك الترقيات محفزة للعاملين على بذل المزيد من الجهد.
    كما وافقت رئاسة الوزراء على انشاء اكبر مكتبة الكترونية تراثية مرئية، نظرا لأنه هذا المشروع له قيمة تاريخة كبرى في توثيق تراث مصر الابداعي واعادة نشره مجددا لتعريف الاجيال الجديدة به، وشدد المجلس على ان يشمل هذا المشروع التراث الاذاعي ايضا على ان يتم عرضه على مجلس الوزراء لاقراره. 

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يجري اكبر حركة ترقيات لـ3 آلاف موظف وفقا لقانون الخدمة المدنية 2016 Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby
    Scroll to Top
    X
    انشىء سيرتك الذاتيه