الخميس، 25 أغسطس، 2016

بعد استقالة وزير التموين مصدر رئاسي يعلن عن تعديل وزاري محدود لعدد من الحقائب - تعرف عليهم





بعد استقالة وزير التموين مصدر رئاسي يعلن عن تعديل وزاري محدود لعدد من الحقائب - تعرف عليهم



دينا المغربي:
 بعد أن تقدم خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية باستقالته رسميا خلال اجتماعا وزاريا عقب الأنباء التي أثيرت حوله مؤخرا والتي كان أخرها التورطة جنائيا في قضية فساد القمح، كشف مصدر رئاسي أنه من المقرر أن تشهد الأيام القادمة إجراء تعديل وزاري محدود لثلاثة من الحقائب الوزارية وهم:"وزارة الصحة، وزارة التربية والتعليم، وزارة التموين".
حيث أوضح المصدر أنه سيتم إقالة الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم بسبب التسريبات التي شهدتها امتحانات الثانوية العامة هذا العام بالإضافة إلى عدم تلبيته لمطالب المدرسين، ويجرى الآن تنسيقا بين الحكومة المصرية والجهات الرقابية لإتمام هذا التعديل الوزاري، مشيرا أن أزمة فساد القمح هي التي عجلت بهذا التعديل.
الجدير بالذكر أنه تم مناقشة عدد من القضايا الساخنة خلال الاجتماع الوزاري الذي عقد وعلى رأسها: تقرير البرلمان حول قضية فساد القمح وتحديد مصير قانون الكنائس، وحتى الآن لم يذكر أسماء المرشحين الجدد لشغل هذه المناصب الوزارية بعد إجراء التعديل الوزاري، وهل سيكونوا من الشباب أم الأشخاص ذوي الخبرة؟.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بعد استقالة وزير التموين مصدر رئاسي يعلن عن تعديل وزاري محدود لعدد من الحقائب - تعرف عليهم Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby