8/10/2016

التربية والتعليم - تمنع نقل الأخصائيين الاجتماعيين للعمل بالادارات والمديريات التعليمية





التربية والتعليم - تمنع نقل الأخصائيين الاجتماعيين للعمل بالادارات والمديريات التعليمية
 
دينا المغربي:
اليوم أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارا يفيد بمنع نقل السادة الأخصائيين الاجتماعيين للعمل داخل الادارات والمدريات التعليمية على مستوى الجمهورية حيث أصدرت مديرية التربية والتعليم منشورا رسميا في هذا الصدد.
حيث أوضح القرار أن هناك خطاب قد ورد من مكتب مدير عام تنمية التربية الاجتماعية إلى ديوان عام وزارة التعليم بالقاهرة في 22 مارس 2016 بشأن أن هناك أعداد كبيرة من الاخصائيين الاجتماعيين قد تقدموا بطلبات نقل أو ندب إلى ديوان عام المديريات التعليمية والإدارات التعليمية وذلك للعمل في وظائف إدارية بعيدة عن مجال عملهم كأخصائيين اجتماعيين، وعليه فقد قررت الوزارة منع قبول تلك الطلبات نظرا لأن السادة الاخصائيين قد اجتازوا اختبارات الكادر وتم تسكينهم بوظيفة أخصائي اجتماعي مع حصولهم على بدل اعتماد وبدل معلم لسد العجز.
وطالبت وزارة التعليم السادة مديري الادارات والنديريات التعليمية بتطبيق ذلك القرار ومن يتسبب في النقل أو الندب يعرض نفسه للمسألة القانونية بسبب مخالفته لقرارات وزارية والقوانين المنظمة للعمل.
اخبار عاجلة - اخبار التعليم والمعلمين - قرارات وقوانيين وزارية - محافظات - منوعات - مناهج - نتائج امتحانات - وظائف ومسابقات حكومية وخاصة داخل وخارج مصر

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: التربية والتعليم - تمنع نقل الأخصائيين الاجتماعيين للعمل بالادارات والمديريات التعليمية Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby