• اخر الاخبار

    الخميس، 11 أغسطس، 2016

    ظهرت الآن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2016 - استعلم عن كليتك برقم جلوسك



    ظهرت الآن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2016 - استعلم عن كليتك برقم جلوسك
     
    دينا المغربي:
    منذ قليل أعلنت وزارة التعليم العالي نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2016 عبر المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت لكي يستعلم كل طالب من طلاب الثانوية العامة "الشعبة العلمية، الشعبة الأدبية" عن الكلية التي تم ترشحه إليها وهي بالطبع الكلية المناسبة لمجموعه الذي حصل عليه بالثانوية العامة.
    والآن يمكن لطلاب تنسيق المرحلة الثانية الاستعلام عن الكلية المرشحين إليها من خلال الضغط هنا وإدخال رقم الجلوس والرقم السري والرمز التأكيدي الظاهر بالمربع والضغط على كلمة الخطوة التالية، لتظهر بك استمارة الترشح التي يحتوي على كافة بياناتك وعليك طباعة تلك الاستمارة لأنك ستحتاج إليها عند التقديم للكلية.
    هذا وقد أعلن أشرف الشيحي وزير التعليم الحد الأدنى للقبول بكليات المرحلة الثانية، حيث جاء الحد الأدنى لكلية الطب 98%، أما عن كلية الصيدلة بجامعة حلوان فالحد الأدنى لها هو 398.5 درجة، طب الأسنان جامعة المنيا 98.3%، أما كلية الهندسة بأسوان فهي 92.9%، مع أطيب الأماني بالتوفيق لكل الطلاب بالعام الدراسي الجديد.

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ظهرت الآن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2016 - استعلم عن كليتك برقم جلوسك Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby
    Scroll to Top
    X
    انشىء سيرتك الذاتيه