• اخر الاخبار

    الأربعاء، 10 أغسطس، 2016

    تأجيل العام الدراسي الجديد 2016 / 2017 والحكومة توضح مدى صحة الخبر



    تأجيل العام الدراسي الجديد 2016 / 2017 والحكومة توضح مدى صحة الخبر

    دينا المغربي:
    انتشرت الفترة الماضية أخبار تفيد بأن وزارة التربية والتعليم تعتزم تأجيل بدء الدراسة بالمدارس الحكومة والخاصة للعام الدراسي 2016/ 2017 إلى أول شهر أكتوبر، ومع انتشار الخبر قام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري بالتواصل مع وزارة التربية التعليم والتعليم الفني للوقوف على مدى صحة هذا الخبر من عدمه.
    حيث نفت وزارة التربية والتعليم خبر تأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2016/2017 جملة وتفصيلا مؤكدة أن كل ما يتردد بهذا الشأن لا أساس له على الإطلاق، حيث أنه لا توجد نية لدى وزارة التعليم لتأجيل الدراسة، وأكدت الوزارة أن العام الدراسي الجديد سينطلق في موعده المحدد سلفا في 24 سبتمبر وفقا للخطة الزمنية المعتمدة من المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي.
    كما أوضحت وزارة التعليم أنها تستعد خلال تلك الفترة لاستقبال العام الدراسي الجديد بتجهيز المدارس والمعامل وطباعة الكتب الدراسية.
    اخبار عاجلة - اخبار التعليم والمعلمين - قرارات وقوانين وزارية - منوعات - محافظات - مناهج - نتائج امتحانات - وظائف ومسابقات حكومية وخاصة داخلوخارج مصر

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تأجيل العام الدراسي الجديد 2016 / 2017 والحكومة توضح مدى صحة الخبر Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby
    Scroll to Top