8/18/2016

موقع وزارة العدل لمعرفة نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية 2014





موقع وزارة العدل لمعرفة نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية 2014 

دينا المغربي:
صرح مصدر مسئول بوزارة العدل أن الوزارة قد أوشكت على الانتهاء من مراجعة نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية 2014 والتي كان قد تقدم لها عدد كبير من الذكور والإناث من حملة المؤهلات العلمية المختلفة"العليا، المتوسطة، الفوق متوسطة"، حيث كانت قد أعلنت مسابقة المحاكم الابتدائية بالجرائد الرسمية في إعلان رقم 1 لسنة 2014 وبالتحديد في شهر مارس.
وأشار المصدر أن نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية سيتم اعتمادها قريبا من السيد المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل ليتم الإعلان عنها مباشرة عبر موقع بوابة وزارة العدل المصرية، حيث كلف عبد الرحيم مساعده والمستشار محمد حلمي لشئون المحاكم بمراجعة كشوف نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية وأوراق المتقدمين بمنتهى الدقة والنزاهة مع استبعاد من لم تنطبق عليه الشروط واستبعاد الوساطة.


ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2014 من خلال الضغط هنا، وكان المتقدمين لتلك المسابقة قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة العدل بسبب تأخر إعلان نتيجة المسابقة طويلا مطالبين ياعلانها رسميا في اسرع وقت.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: موقع وزارة العدل لمعرفة نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية 2014 Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby