8/13/2016

وزارة البترول تعلن عن توفير 10 آلاف وظيفة بالشركة المصرية لإنتاج الإيثلين- تقدم الآن





وزارة البترول تعلن عن توفير 10 آلاف بالشركة المصرية لإنتاج الإيثلين- تقدم الآن
 
دينا المغربي:
خلال كلمته التي ألقاها بشكل رسمي أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت 13 / 8 / 2016 بمحافظة الإسكندرية خلال افتتاحه للمجمع، أعلن وزير البترول والثروة المعدنية الدكتور طارق الملا عن توافر 10 آلاف فرصة عمل بالشركة المصرية لإنتاج الإيثلين بالإسكندرية "ايثيدكو للبتروكيماويات" في جميع التخصصات العملية ولجميع المؤهلات.
وأضاف الملا أن المصرية لإنتاج الإيثلين شركة مصرية خالصة بنسبة 100% كما أنها أحدى ثمار التعاون الناجحة بين قطاع البترول والبنوك الوطنية المصرية، موضحا أن المساهمين بهذا المشروع 51% من قطاع البترول و49% من البنوك الوطنية كما أن إنتاج الشركة يقدر بنحو 480 ألف طن "40 ألف طن بولي إيثلين، 60 ألف طن ايثلين، 20 ألف طن بيتادين"بإجمالي استثمارات مليون و925 مليون دولار.
 كما أكد الملا أن الشركة تعمل على توفير احتياجات السوق المحلي من البولي ايثلين ومشتقاته، كما تشجع مشروعات الصناعات الصغيرة والمتوسطة التي تعتمد على منتجات الشركة.


طريقة التقديم:
وعلى السادة راغبي العمل الضغط هنا لمعرفة طريقة التقديم من خلال موقع الشركة الرسمي على الإنترنت مع توضيح مؤهلك وخبراتك وسيتم التواصل معك في حالة فوزك بأي وظيفة داخل الشركة.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزارة البترول تعلن عن توفير 10 آلاف وظيفة بالشركة المصرية لإنتاج الإيثلين- تقدم الآن Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby