الأحد، 31 يوليو، 2016

أحداث عنف واغماءات على بوابة مدرسة السعيدية اليوم بين المتقدمين لمسابقة الشهر العقارى






أحداث عنف واغماءات على بوابة مدرسة السعيدية بين المتقدمين لمسابقة الشهر العقارى اليوم

أحداث عنف واغماءات على بوابة مدرسة السعيدية اليوم بين المتقدمين لمسابقة الشهر العقارى

استمرت اختبارات مسابقة الشهر العقارى لليوم الثانى على التوالى بمدرسة السعيدية بالجيزة وقد سادت حالة من الفوضى وبعض احداث العنف اليوم بين المتسابقين نتيجة التزاحم الشديد والتدافع اثناء دخول باب المدرسة مما ادى الى حدوث العديد من الاغماءات والكدمات وبعض احداث العنف بين المتقدمين وخاصة الاناث .

وقد حضرت بعض افراد الامن على البوابة لتنظيم عملية الدخول بدون حدوث تدافعات ومشاكل بين المتقدمين وقد دخل جميع المتسابقين المدرسة وتم اسعاف حالات الاغماء فى الحال وتم خوضهم الاختبارات فى موعدها .

هذا وتستمر امتحانات مسابقة الشهر العقارى بمدرسة السعيدية خلال شهر اغسطس لجميع المحافظات وفقا للجداول المعلن عنها من مصلحة الشهر العقارى بوزارة العدل .

مواعيد الاختبارات مصلحة الشهر العقارى لجميع المحافظات هنا

 ونتمنى التوفيق لجميع الراغبين فى الحصول على الوظائف بمصلحة الشهر العقارى ولجميع الوظائف اليوم على قسم وظيفتك عندنا ونستمر فى عرض كل الوظائف المتاحة فى جميع المجالات داخل مصر وخارجها يوميا كل عدة ساعات لعرض كل ماهو مستجد فى الوظائف لكافة التخصصات لذلك على زوارنا المتابعة اليومية للوظائف المعلن عنها .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: أحداث عنف واغماءات على بوابة مدرسة السعيدية اليوم بين المتقدمين لمسابقة الشهر العقارى Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى