7/27/2016

رئاسة الجمهورية ترد اليوم على مطالب المعلمين وإحالتها لمجلس الوزراء لتحديد الاجراءات القادمة





رئاسة الجمهورية ترد اليوم على مطالب المعلمين وإحالتها لمجلس الوزراء لتحديد الاجراءات القادمة

رئاسة الجمهورية ترد اليوم على مطالب المعلمين وإحالتها لمجلس الوزراء لتحديد الاجراءات القادمة

اعلن الدكتور محمد زهران انه تم اخطارة اليوم الاربعاء الموافق 27 / 7 / 2016  رد من رئاسة الجمهورية بأن المذكرة التي تم تقديمها يوم الاربعاء الماضى بيوم 20 / 7 / 2016 لرئاسة الجمهورية تم إحالتها لرئاسة الوزراء للرد عليها فوراً ، وسيتم تشكيل وفد من المعلمين للتوجه لمجلس الوزراء يوم الإثنين 8 / 8 / 2016 للوقوف على رد مجلس الوزراء وما تم اتخاذه من إجراءات حيال مطالب المعلمين التي قدمناها .

حيث توجه وفد من المعلمين للسيد الجمهورية بمطالبهم فى مذكرة رسمية للمطالبة بما يلى : 
نرجو من سيادتكم تحديد موعد لمقابلة سيادتكم بوفد من المعلمين لعرض رؤيتنا الإصلاحية ، لإصلاح منظومة التعليم ، وعلى رأسها إصلاح حال المعلم .

إلزام السيد وزير المالية بتنفيذ أحكام القوانين على النحو التالي :
أ -  تنفيذ وزير المالية ما ورد بأحكام القانون رقم : 114 لسنة 2008 الذي نص على : صرف حافز الإثابة الـ 50 % للمعلمين من : 1 / 5 / 2008 ، دون تحريك دعاوى قضائية من المعلمين لوجود نص صريح في القانون .
ب – تنفيذ وزير المالية ما ورد في أحكام المرسوم بقانون رقم : 51 لسنة 2011 بصرف حافز الإثابه بمجموعه 200 % من المرتب الأساسي اعتبارا من : 1 / 7 / 2011 ، دون تحريك دعاوى قضائية من المعلمين لوجود نص صريح في القانون .
جـ – يتم صرف مكافأة الامتحانات كاملة دون خصم ، على أساسي العام الحالي ، واسترداد ما تم خصمه من هذه المكافأة ، لأن الخصومات مخالفة للقانون ، وأيضاً تم احتسابها على أساسي مرتب 2014 وهذا فيه ظلم بين للمعلمين .

جميع اخبار المعلمين من هنا   اخبار عاجلة - اخبار مصر - منوعات - اخبار التعليم المعلمين - قرارات وقوانين وزارية - محافظات - مناهج ومراجعات - نتائج وجداول امتحانات - وظائف ومسابقات حكومية وخاصة داخل جمهورية مصر العربية وخارجها بالدول العربية ودول الخليج .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: رئاسة الجمهورية ترد اليوم على مطالب المعلمين وإحالتها لمجلس الوزراء لتحديد الاجراءات القادمة Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى