7/03/2016

لجميع المديريات التعليمية الوزارة تشدد بإعادة توزيع المعلمين بأماكن العجز بمدارس الادارات





هام وعاجل لجميع المديريات التعليمية الوزارة تشدد على اعادة توزيع المعلمين باماكن العجز بمدارس الادارات

لجميع المديريات التعليمية الوزارة تشدد بإعادة توزيع المعلمين بأماكن العجز بمدارس الادارات

ارسلت وزارة التربيه والتعليم فاكس هام وعاجل لجميع المديريات التعليمية بمحافظات الجمهوريه وفقا لتعليمات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربيه والتعليم والتعليم الفنى بالتشديد على جميع الادارات التعليمية بإعادة توزيع المعلمين الزياده فى تخصصاتهم ومدارسهم ، لاماكن العجز داخل الادارات التعليمية وحسب النصاب القانونى للمعلمين وتوزيعهم على المدارس التى بها عجز فى نفس التخصص مع اعتبار هذا الامر عاجل جدا .

ويعتبر هذا الفاكس هو ثانى فاكس يرسل من الوزارة للمديريات والادارات التعليميه بتاريخ 27 يونيو 2016 لتوزيع المعلمين على المدارس ، هذا ويجب على المديريات النقل او الندب للمعلمين بناءا على الاحدث فى التعيين ووفقا للزياده فى اعداد المعلمين عن حاجه المدارس التى يعملون بها ويتم نقلهماو ندبهم لمدارس اخرى بها عجز .

لجميع القرارات الوزارية من هنــا || حيث ننشر اخبار عاجلة يومية لجميع الفئات  منوعات ، محافظات ، تعليم وغيرها من اخبار عاجلة داخل مصر وكما ننشر الوظائف اليومية فى كافة المجالات داخل مصر وخارجها فى الدول العربية المختلفة لتغطية شاملة لجميع الاخبار زورونا دوما لتجدوا كل ماهو جديد على اقسام خبر عاجل  .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: لجميع المديريات التعليمية الوزارة تشدد بإعادة توزيع المعلمين بأماكن العجز بمدارس الادارات Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى