• اخر الاخبار

    الأحد، 26 يونيو، 2016

    أين العدل ؟ صرف 600 جنيه منحة عيد الفطر للعاملين بالنقل والخصم من مكافأة المعلمين ومرتباتهم



    أين العدل ؟ صرف 600 جنيه منحة عيد الفطر للعاملين بالنقل والخصم من مكافأة المعلمين ومرتباتهم

    أين العدل ؟ صرف 600 جنيه منحة عيد الفطر للعاملين بالنقل والخصم من مكافأة المعلمين ومرتباتهم

    تزامنا مع قرب عيد الفطر المبارك اصدر الدكتور جلال سعيد وزير النقل على موافقته على صرف 600 جنيه منحة لجميع العاملين بالسكة الحديد والمترو والشركات التابعة لوزارة النقل بمناسبة عيد الفطر المبارك  لكى يتمكن العاملين من تلبية احتياجات اسرهم فى العيد ولمواجهة ارتفاع الاسعار على ان تقوم الجهات التابعة والشركات بالمحافظات بتحرير كشوف الصرف بأسماء العاملين المستحقين للمنحة لصرفها الاسبوع القادم .


    وعلى الجانب الاخر يعانى المعلمين والعاملين فى وزارة التربية والتعليم من الخصم من مكافأة الامتحانات واحتسابها على اساسى 30 / 6 / 2014 وجاء هذا مخالفا لتعليمات وزارة المالية باخر قرار صادر لها رقم 49 لسنة 2016 والذى يقضى بصرف كافة الحوافز والمكافآت للعاملين بالدولة والمعلمين على اساسى 30 / 6 / 2015 وبالتالى يعانى المعلمين من امرين الخصم من مرتباتهم لاحتساب البدلات على اساسى 2014 والان احتساب المكافأة على اساسى 2014 ايضا وخصم مايقرب من 20 % من المكافأة بدون وجه حق بمعظم محافظات الجمهورية مثل محافظة المنيا وغيرها من محافظات حيث اصدر المديرين الماليين بالمديريات التعليمية بتلك المحافظات قرارات باحتساب المكافأة على اساسى 2014 ضاربين بكل قرارات وزارة المالية عرض الحائط .


    لجميع الاخبار العاجلة من هنــا || حيث ننشر اخبار عاجلة يومية لجميع الفئات  منوعات ، محافظات ، تعليم وغيرها من اخبار عاجلة داخل مصر وكما ننشر الوظائف اليومية فى كافة المجالات داخل مصر وخارجها فى الدول العربية المختلفة لتغطية شاملو لجميع الاخبار زورونا دوما لتجدوا كل ماهو جديد على اقسام خبر عاجل  .

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أين العدل ؟ صرف 600 جنيه منحة عيد الفطر للعاملين بالنقل والخصم من مكافأة المعلمين ومرتباتهم Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    انشىء سيرتك الذاتيه