5/18/2016

اعتداءات الطلبة على المعلمين للغش تنتهى بكسر قدم معلم بالدقهلية والاعتداء بالمطاوى على معلمين المنيا







اعتداءات الطلبة على المعلمين للغش تنتهى بكسر قدم معلم بالدقهلية والاعتداء بالمطاوى على معلمين المنيا

بدأت امتحانات اخر العام 2016 بجميع محافظات الجمهورية مع استمرار مسلسل الاعتداء على المعلمين للغش بمحافظات الجمهورية فى المراحل التعليمية المختلفة وأول تلك الاعتداءات فى محافظة الدقهلية حيث اعتدى احد التلاميذ بمدرسة كفر غنام بادارة السنبلاويين على مدرس ملاحظ  ودفعه على السلم وسبه بافظع الشتائم لعدم السماح له بالغش مما ادى الى كسر ساق المعلم وتركيب 5 مسامير و 2 شريحة طبية .

وفى محافظة المنيا بمدرسة السلام الاعدادية بالعزبة تأخر دخول لجان الامتحانات بسبب تعدى عدد من الطلبة على المعلمين المراقبين بالمطاوى والالات الحادة ومنعوهم من دخول لجان الاختبارات لكى يسمحوا لهم بالغش  وتم استدعاء الشرطة التى اجبرت الطلبة على دخول الامتحانات الساعه 9 و 45 دقيقة ودخل المراقبين اللجان باصطحاب الشرطة ويستمر تهديد الطلبة للملاحظين بالنيل منهم اخر يوم امتحانات غدا مع العلم هذا السيناريو يتكرر فى نفس المدرسة كل عام ولايوجد حل من الوزارة او المديرية لتلك المشكلة .

ويطالب المعلمين وزير التربية والتعليم والحكومة باصدار قرار أوقانون لحماية المعلمين من الاعتداءات المتكررة كل عام بغرض الغش وحل المشكلة من جذورها حلول سريعه وليست مؤقته كما يحدث .

متابعة كل جديد الان من هنا -  اخبار عاجلة - اخبار التعليم المعلمين - قرارات وقوانين وزارية - محافظات - مناهج ومراجعات - منوعات -- نتائج وجداول امتحانات - وظائف ومسابقات حكومية وخاصة داخل جمهورية مصر العربية وخارجها بالدول العربية ودول الخليج .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اعتداءات الطلبة على المعلمين للغش تنتهى بكسر قدم معلم بالدقهلية والاعتداء بالمطاوى على معلمين المنيا Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى