الاثنين، 18 أبريل، 2016

العالم المصرى الكبير " فاروق الباز " وتصريحاتة عن التعليم والمعلمين فى مصر






العالم المصرى الكبير " فاروق الباز " وتصريحاتة عن التعليم والمعلمين فى مصر

كتب / انجى عمر

كشف العالم المصرى فاروق الباز خلال لقائه فى برنامج 90 دقيقة مع الاعلامية ايمان الحصرى على فضائية المحور عن عظمة وقيمة التعليم فى مصر قديماً وكان المعلم المصرى يسعى الى رفع عقول حيث ان التعليم المصرى قديماً كان يقارن بالتعليم الامريكى ولن نسمع عن الدروس الخصوصية المنتشرة بشكل كبير خلال الايام الحالية .

وأشاد الباز فى تصريحاتة عن التعليم والمعلمين خلال فترة وعهد الرئيس السادات رغم الانشغال بالحرب خلال تلك الفترة على النقيض فان عهد مبارك لم يكن هناك اى اهتمام او تطوير بالتعليم كما اوضح ان التعليم خلال الفترة الحالية مهتز ولابد من ان تبدأ من الصفر لانتشال التعليم من الانحدار .

نرى ضرورة ان يتم تطوير منظومة التعليم والاهتمام بها من جميع عناصرها والاهتمام بالمعلم المصرى وتحقيق استقرار له وتحسين راتبه حيث ان المعلم المصرى يعد هو الاقل فى الحصول على راتب مقارنة بجميع الدول المجاورة بل وهو الادنى على العكس ان يكون راتب المعلم هو الاعلى .

تابعنا على صفحتنا الرسمية على الفيس من هنا - اخبار التعليم والمعلمين - القرارات والقوانين الوزارية - منوعات - مناهج ومراجعات - جداول ونتائج امتحانات - وظائف ومسابقات حكومية وخاصة داخل وخارج مصر

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: العالم المصرى الكبير " فاروق الباز " وتصريحاتة عن التعليم والمعلمين فى مصر Rating: 5 Reviewed By: 5br-3agel Now