• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 29 مارس، 2016

    هام لجميع المعلمين بمحافظة المنيا وصرف المرتبات والفروق باثر رجعى وفقا للاساسى الجديد



    هام لجميع المعلمين بمحافظة المنيا وصرف المرتبات والفروق باثر رجعى وفقا للاساسى الجديد


    كتب / محمد زكى الشيمى

    كشف الاستاذ محمود صديق ان مرتبات المعلمين بمحافظة المنيا تصرف على اساسى شهر 6 لسنة 2014 وتم اثبات ذلك بالمستندات بان المنيا هى المحافظة الوحيدة التى تقوم بصرف مرتبات المعلمين على اساسى 30 / 6 / 2014 وتم التواصل مع المسئولين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا ومن ثم قامت المديرية بالاستفسار من وزارة التربية والتعليم فى هذا الشان والبت فى الامر حيث جاء رد وزارة التربية والتعليم على المديرية بانة تم ارسال تعليمات لجميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على مستوى الجمهورية بالتعامل بما جاءت به ميزاينة عام 2015 / 2016 كما تقوم المديريات بالالتزام بنص قرار 447 لسنة 2007 الصادر من وزير المالية .

    وأضاف صديق انة تم التاشير لماهيات ادارة مغاغة التعليمية على ان يبدا الصرف قريبا على اساسى 30 / 6 / 2015 كما سيتم ارسال اشارة الى جميع المدارس لبدء الصرف على الاساسى الجديد لـ 30 / 6 / 2015 .

    كل الاخبار الحصرية للمعلمين والتعليم من هنا

    وأشار صديق الى انه قام بالتواصل مع المسئولين بمديرية التربية والتعليم بالمنيا ليتم الصرف باثر رجعى واسترجاع جميع الحقوق .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هام لجميع المعلمين بمحافظة المنيا وصرف المرتبات والفروق باثر رجعى وفقا للاساسى الجديد Rating: 5 Reviewed By: 5br-3agel Now
    Scroll to Top