• اخر الاخبار

    السبت، 26 ديسمبر، 2015

    وزارة الاسكان - مفاجاة مليون وحدة سكنية بمختلف المحافظات والشروط وطريقة الحجز



    وزارة الاسكان - مفاجاة مليون وحدة سكنية بمختلف المحافظات والشروط وطريقة الحجز


    كتب / ياسر المصرى

    تستعد وزارة الاسكان للإعلان عن اكبر مشروع للوحدات السكنية بالمحافظات الجديدة بأنحاء الجمهورية بإتاحة شقق سكنية لمحدودى الدخل حيث تبلغ مساحة الشقة 90 متر تشمل ثلاث غرف وصالة تشطيب كامل وكشف هانى يونس المستشار الاعلامى لوزير الاسكان عن تفاصيل تكلفة الوحدة السكنية بإنه يبلغ ثمنها 135 الف جنيه وفى حالة تسديد المبلغ عن طريق بنك التمويل العقارى تبلغ الكلفة 185 الف جنيه ويضم المشروع السكنى كل الخدمات من حيث المدارس ودور العبادة وصالات الانشطة والمدارس والحدائق .

    وسوف يتم الاعلان عن بدء التسجيل بالوحدات السكنية وطريقة الحجز وذلك من خلال الاعلان بالصحف والجرايد الرسمية حيث ان المشروع يضم مليون وحدة سكنية يتم مقسمة الى مراحل على ان يتم تسليم 250 شقة ضمن المرحلة الاولى وهكذا لباقى المراحل .

    شروط الحصول على الوحدات السكنية تتمثل فى الا يزيد العمر عن 50 عام ولا يقل عن 21 عاماً - لايزيد الدخل للمتقدم للوحدة السكنية عن 2250 جنيها للعازب و 3000 جنيه للمتزوج .
    ويشترط عدم حصول المتقدم على اى وحدة فى مشروع سكنى سابق فى اى مدينة جديدة بأنحاء الجمهورية او احد من الاسرة الزوجه حيث تدعم الدولة الوحدات السكنية حسب دخل المتقدم كلما قل الدخل زارد دعم الدولة ليتراوح الدعم من 5 الاف الى 25 الف جنيه للوحدة السكنية .

    لمعرفة موعد اعلان وكل التفاصيل من هنا وللسداد فلقد وضعت وزارة الاسكان نظام تقسيط مع البنك المركزى للتسهيل على المواطن المصرى  بفائدة سنوية 7 % متناقصة لمدة 20 سنة حيث يتم دفع مقدم مبلغ قدرة 5100 جنيه ودفع 20 % من ثمن الوحدة عند الاستلام ودفه 480 قسط شهرى لمدة 20 سنة . واوضح المستشار الاعلامى  وزير الاسكان أن من تنطبق عليه الشروط سيتم اخطارة للتوجه لاستكمال اجراءات حجز الوحدة السكنية وسيتم تحويل من يعطى معلومات غير صحيحة للحصول على وحدات سكنية للنيابة العامة وغرامة 10 الاف جنيه .

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وزارة الاسكان - مفاجاة مليون وحدة سكنية بمختلف المحافظات والشروط وطريقة الحجز Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    ارسل سيرتك الذاتيه