• اخر الاخبار

    الأربعاء، 21 أكتوبر، 2015

    ويستمر مسلسل اعتداء الطلاب واولياء الامورعلى المعلمين بالمدارس بالضرب وقطع الشرايين



    ويستمرمسلسل التعدى على المعلمين بمدارس بلبيس وحدائق القبة بالضرب وقطع الشرايين
    ويستمر مسلسل اعتداء الطلاب واولياء الامورعلى المعلمين بالمدارس بالضرب وقطع الشرايين


    كتب / ياسر المصرى 

    يستمر مسلسل الاعتداء على المعلمين منذ بداية العام الدراسى الجديد داخل المدارس ورغم صدور لائحة الانضباط المدرسى الا انه لاتوجد اجراءات فعلية يتم اتخاذها لحماية المعلمين داخل مدارسهم وشهدت مدرسة عثمان بن عفان التابعة لادارة بلبيس بمحافظة الشرقية إعتداء ولى امر على معلم وقطع شريانه وهروبه بعد الواقعة جاء هذا على جانب مشادة كلامية بين المعلم وولى الامر  اسفرت عن الاعتداء على المعلم بالسكين وقطع شريانه وتم ابلاغ الشرطة بالواقعة .

    وعلى جانب اخر شهدت مدرسة النقراشى الاعدادية بنين بحدائق القبة واقعة اخرى وقام طالب الشهير بمكرونة بالتعدى على معلمه وتمزيق ملابسه وتعديه باللفظ والسب على المعلم وبعدها فوجئ المعلمين بهجوم اهل الطالب على المدرسة للاعتداء على المعلمين وتم الاتصال بالنجدة وتم اصطحاب المعلم والطالب لقسم حدائق القبة وتم اجبار المعلم على التنازل على المحضر والا يحال للنيابة مكبلا بالحديد فى يده وانتهت الواقعه بخروج الجانى وعدم عقابة .

    هذا وقد شهدت العديد من المدارس بمختلف المحافظات العديد من حوادث الاعتداء على المعلمين والمعلمات مما دعا المعلمين الى المطالبة بحمايتهم داخل المدارس والدعوة لعمل قانون يجرم الاعتداء على المعلمين ووضع عقوبة لمن يفعل هذا .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ويستمر مسلسل اعتداء الطلاب واولياء الامورعلى المعلمين بالمدارس بالضرب وقطع الشرايين Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top