• اخر الاخبار

    السبت، 5 سبتمبر، 2015

    كشف حقيقة اجتماع وزير التربية والتعليم مع " المعلمين " الاحد القادم ... وماذا بعد ؟؟



    كشف حقيقة اجتماع وزير التربية والتعليم مع " المعلمين " الاحد القادم ... وماذا بعد ؟؟

    كشف حقيقة اجتماع وزير التربية والتعليم مع " المعلمين " الاحد القادم ... وماذا بعد ؟؟

    كتب / محمد زكى الشيمى

    طالب تمرد معلمى مصر وزارة التربية والتعليم بضرورة كشف حقيقة دعوة الوزارة لاجتماع مع المعلمين يوم الاحد الموافق 6 / 9 / 2015 والذى ياتى قبل موعد تظاهرة المعلمين التى يتم التنسيق لها 10 / 9 / 2015 ، وهل اجتماع المعلمين مع وزير التربية والتعليم سيكون لمناقشة قضايا التعليم والمعلمين ووضع حلول ومقترحات لحل مشاكل المعلمين ، وهل سيكون نتيجة هذا الاجتماع اصدر قرارات لصالح المعلمين وقانون التعليم الجديد  ؟ ام سيكون بمثابة تهدئة للمعلمين قبل تظاهرة 10 سبتمبر الذى يتم الدعوة الية من قبل جميع كيانات المعلمين الموجودة على الساحة فى الوقت الراهن .

    وأوضح ائتلاف تمرد المعلمين ضرورة ان تقوم  وزارة التربية والتعليم بالاعلان بصفة رسمية على موقعها الرسمى عن ذلك الاجتماع فى حالة اذا كان سيثمر عن نتائج تصب فى صالح المعلمين ، وأضاف الائتلاف انه فى حالة ان يكون ذلك الاجتماع لتهدئة المعلمين والراى العام فان ذلك سيزيد من الاحتقان والغضب بين اوساط المعلمين .

    قرارات هامة للمعلمين هنـــاااا كما طالب تمرد معلمى مصر من وزير التربية والتعليم ضرورة ان يكون الاجتماع بمثابة المنقذ للوضع الراهن وحل مشاكل المعلمين كما أشار الائتلاف الى الغاء الاجتماع فى حالة ان يكون للتهدئة لانه سيجلب نتائج سلبية وعكسية تزيد من الوضع سوء بعد ان اصبحت مشاكل المعلمين مزمنة بلا حلول بل يزداد الوضع سوء اكثر منه سوء ... وماذا بعد ؟ !!!

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كشف حقيقة اجتماع وزير التربية والتعليم مع " المعلمين " الاحد القادم ... وماذا بعد ؟؟ Rating: 5 Reviewed By: 5br-3agel Now
    Scroll to Top