• اخر الاخبار

    الأربعاء، 26 أغسطس، 2015

    الرافعى - بدء حملة " نظف مدرستك " قبل العام الدراسى بإسبوع لتنظيف المدارس بعد الصيانة



    الرافعى - بدء حملة " نظف مدرستك " قبل العام الدراسى بإسبوع لتنظيف المدارس بعد الصيانة
    الرافعى - بدء حملة " نظف مدرستك " قبل العام الدراسى بإسبوع لتنظيف المدارس بعد الصيانة
    وزير التربية والتعليم 

    كتب / سالى الصاوى 

    كشف وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعى خلال لقاءه بالمجلس الاعلى للاباء والامناء والمعلمين عن تخصيص جوائز لأفضل 3 مديرين من المدارس لكل محافظة واثابة كل من يحقق الانضباط فى المدرسة خلال تطبيق لائحة الانضباط ، وانه سيتم اختيار قيادات وسطى لتصعيد القيادات من خلال لجنة سيتم تشكيلها لذلك الغرض .

    وطالب الوزير اعضاء المجلس الاعلى للامناء بالتعاون فى مشروع الصيانة الذى يتم الان داخل المدارس بصفة المجلس يمثل الرقابة الشعبية على المدارس لحين الانتهاء من المشروع ، حيث تم توقيع بروتوكول مع جهاز الخدمة المدنية لعمل صيانة للمدارس لتكون مؤهلة لاستقبال الطلاب فى العام الدراسى المقبل . وبين الرافعى اهمية تعاون المجلس فى حملة " نظف مدرستك " التى ستتم قبل بداية العام الدراسى بإسبوع بمشاركة الطلاب ، وأكد على أهمية حث التلاميذ على النظافة خلال الاسبوع الاول من الدراسة للحفاظ على مدرستهم ونظافتها ، وكما سيتم اعلاء القيم والاخلاقيات للطلبة من خلال وضع قيمة كل اسبوع والعمل على تنميتها للعمل على عودة الاخلاق للمدرسة مرة اخرى والقضاء على السلوكيات السلبية التى ظهرت فى الاونة الاخيرة .

    وأضاف الوزارة عن خطة الوزارة خلال الفترة القادمة للتقليل من الكثافة الطلابية داخل الفصول بعمل لجنة من المحافظ ومدير المدرسة ومدير الابنية التعليمية ورئيس الحى لتوفير اماكن لبناء مدارس جديدة وسيتم توفير مواصلات بالمجان فى حالة طول المسافة بين المدرسة والتجمعات السكانية .

    وانهى الاجتماع انه تم تأسيس شركة للقيام باعمال الصيانة والنظافة داخل المدارس حيث تم تعيين 1200 عامل وفنى متخصص وخدمات معاونة وأمن وجارى تدريبهم لتوزيعهم على  12 محافظة للعمل فى المدارس بتلك المحافظات لاعلاء قيمة النظافة والحفاظ على المدارس بعد صيانتها .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرافعى - بدء حملة " نظف مدرستك " قبل العام الدراسى بإسبوع لتنظيف المدارس بعد الصيانة Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top