السبت، 22 أغسطس، 2015

وزارة التربية والتعليم - تكشف حقيقة تصوير مشاهد مسيئة لعمل فني بالمدينة التعليمية






وزارة التربية والتعليم - تكشف حقيقة تصوير مشاهد مسيئة لعمل فني بالمدينة التعليمية
وزارة التربية والتعليم - تكشف حقيقة تصوير مشاهد مسيئة لعمل فنى بالمدينة التعليمية

كتب / اسراء حسام 

نفت وزارة التربية والتعليم ماتداولته بعض الصحف الاخبارية عن استقبال الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم احد المنجين الفنيين والموافقة على تصوير بعض المشاهد لاحد الاعمال الفنية بالمدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر ، حيث صرح هانى كمال المتحدث الرسمى بإسم وزارة التربية والتعليم انه لاصحة مطلقا لتلك الاكاذيب التى ذكرتها الصحيفة بأنه قد تم تصوير بعض المشاهد المسيئة بما يتنافى مع المعايير التربوية التى ترعاها الوزارة وهذا الكلام عار تماما عن الحقيقة .

ووضح هانى كمال أن الوزارة لاتوقع مثل تلك الاتفاقيات والوزير لن يوافق على ذلك ، حيث ان هناك آلية لتأجير المدينة التعليمية وذلك بعد موافقة الأمن والجهة الفنية بوزارة التربية والتعليم المسئولة عن اعتماد ومتابعة تنفيذ ذلك .



وأضاف كمال ان الوزارة قد وافقت على تصوير بعض المشاهد القليلة داخل مكاتب المدينة التعليمية ولايوجد مطلقا اى مشاهد مسيئة كما هو مشار بالصحيفة لان هذا يتنافى مع مبادئ الوزارة ولن توافق عليه . وانه يجب على جميع الصحف تحرى الدقة فى نقل الخبر لعدم احداث بلبلة داخل المجتمع المصرى وأن الوزارة لاتسمح بحدوث اى اتفاقات بعيدا عن المعايير التربوية المتفق عليها .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزارة التربية والتعليم - تكشف حقيقة تصوير مشاهد مسيئة لعمل فني بالمدينة التعليمية Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى