• اخر الاخبار

    الاثنين، 17 أغسطس، 2015

    بالصور إستثناء العاملين بهيئة النقل العام من تطبيق قانون الخدمة المدنية والعودة لاحكام قانون 47



    بالصور استثناء العاملين بهيئة النقل العام من تطبيق قانون الخدمة المدنية والعودة لاحكام قانون 47
    بالصور إستثناء العاملين بهيئة النقل العام من تطبيق قانون الخدمة المدنية والعودة لاحكام قانون 47
    موافقة محافظ القاهرة على استثناء هيئة النقل العام من القانون الجديد 

    كتب / اسراء حسام 

    فى متابعة لاستمرار الاعتراضات على تطبيق قانون الخدمة المدنية من عدد من المصالح والوزارات فى مصر حيث اصدرت هيئة النقل العام بالقاهرة منشور يفيد استثناء هيئة النقل من تطبيق قانون الخدمة المدنية وجاء هذا على اثر تقديم مذكرة للسيد محافظ القاهرة بتاريخ 7 / 7 / 2015 من الهيئة لاسثنائها من القانون الجديد المعروف باسم قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 .

    وصدرت موافقة المحافظ بعد الرجوع الى الجهات المختصة فى الدولة على استثناء هيئة النقل من تطبيق القانون عليها والعودة الى تطبيق احكام القانون 47 لسنة 1978 ولائحة الهيئة على العاملين بها ، وبذلك يتم صرف حوافز جميع العاملين بالهيئة المقرر صرفها يوم 15 / 8 / 2015 وكذا صرف طبيعة العمل عن شهر يوليو 2015 مع حوافز يوم 15 / 8 / 2015 .

    وبذلم يتم منح العاملين العلاوات الدورية وفقا لما سبق وكذلك العلاوات الخاصة المقررة من السيد رئيس الجمهورية وسوف تتحرك حوافز العاملين التى تصرف بنسب مئوية وكذا طبيعة العمل والساعات التكميلية والاضافى ومكافأة 72 شهر وفقا لاى زيادة يتم زيادتها على المرتب الاساسى من علاوات دوية او علاوات خاصة يتم اضافتها على المرتب الاساسى سنويا .

    كل جديد عن قانون الخدمة المدنية والقضايا المرتبطة به على صفحتكم الرسمية على الفيس بوك هنااا

    وبالنظر الى الفئات التى لايطبق عليها القانون الجديد والذى وردت بنص القانون وتتضمن الفئات التى لها كوادر خاصة لانجد هيئة المقل منها وبالرغم صدر قرار من المحافظ باسثنائها من تطبيق القانون الجديد وجاء هذا فى ظل تظاهر عدد من المنظمات والوزارات لرفض القانون الجديد ووقف العمل به .

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بالصور إستثناء العاملين بهيئة النقل العام من تطبيق قانون الخدمة المدنية والعودة لاحكام قانون 47 Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    انشىء سيرتك الذاتيه