• اخر الاخبار

    السبت، 11 يوليو، 2015

    التعليم بالمنيا - غدا الأحد بدء صرف مكافأة امتحانات المعلمين على النظام الجديد



    وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا - غدا الاحد بدء صرف مكافأة امتحانات المعلمين على النظام الجديد 
    التعليم بالمنيا - غدا الأحد بدء صرف مكافأة امتحانات المعلمين على النظام الجديد
    وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بالمنيا

    كتب / هناء خيرى 

    اصدر السيد رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا قرارا ببدء مديرية التربية والتعليم بالمنيا صرف شيكات مكافأة الامتحانات للمعلمين والاداريين والاخصائيين وجميع العاملين بقطاع التعليم ابتداءا من غدا  الاحد الموافق 12 / 7 / 2015 .

    وشدد رمضان على جميع الادارات التعليمية بارسال مندوبى المدارس من كل ادارة لاستلام شيكات المكافأه لصرفها لجميع العاملين ابتداءا من غدا الأحد حتى يتسنى الفرصه لانهاء الاجراءات مع البنوك ، وجاء هذا من باب الحرص على صرف جميع مستحقات المعلمين من رواتب ومكافآت قبل عيد الفطر المبارك .

     وعلى هامش ذلك صدرت تعليمات لجميع الادارات بتحرير رواتب شهر يوليو للاداريين ومن فى مستواهم بناءا على النظام الجديد للرواتب التابع لقانون 18 لسنة 2015   ، أما المعلمين فهم اصحاب كادر خاص لن تطبق عليهم منظومة الاجور الجديدة وسيتم زيادة المرتب بإضافة علاوة دوريه حسب كل درجة و علاوة 2010 على الراتب الأساسى وقد صدرت تعليمات لجميع مندوبى الماهيات بتحرير المرتبات الجديدة بناءا على تلك التعليمات لصرفها قبل العيد بناءا على تعليمات وزارة المالية بصرف مرتبات شهر يوليو يوم 15 / 7 / 2015 .

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: التعليم بالمنيا - غدا الأحد بدء صرف مكافأة امتحانات المعلمين على النظام الجديد Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    ارسل سيرتك الذاتيه