الأحد، 12 يوليو، 2015

نموذج حجز وحدة سكنية ضمن " 1660 " وحدة لمحدودى الدخل بالمحافظات - للطباعة





نموذج حجز وحدة سكنية ضمن " 1660 " وحدة لمحدودى الدخل بالمحافظات - للطباعة 

نموذج حجز وحدة سكنية ضمن " 1660 " وحدة لمحدودى الدخل بالمحافظات - للطباعة
نموذج حجز وحدة سكنية ضمن مشروع محدودى الدخل 

كتب / هنـــاء خيــــرى 

اعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالتعاون مع صندوق التمويل العقارى فتح باب الحجز لعدد ( 1660 ) وحدة سكنية غرفتين وصاله من ( من 54 م الى 82 م ) كاملة التشطيب مدعومة من الصندوق للمواطنين منخفضى الدخل بالمدن التالية ( الشروق - العبور - الشيخ زايد - القاهرة الجديدة - قنا الجديدة - الصالحية - النوبارية الجديدة ) ابتداءا من 8 / 7 / 2015 الى 15 / 7 / 2015 بأسعار تبدأ من 71 الف جنيه و 119 الف جنيه للوحدة ، وبمقدم يبدأ من ( 15 % حتى 40 % ) من قيمة كل وحدة طبقا للدخل وقسط شهرى لايتجاوز 35 % من الدخل الشهرى للمواطن ، وجاء هذا فى اطار مبادرة البنك المركزى المصرى لتنشيط قطاع التمويل العقارى لمنخفضى الدخل وخطة وزارة الاسكان لتوفير وحدات سكنية لهم تتناسب مع دخلهم الشهرى .

الشـــــروط العــــامة   

1 - لايحق للمتقدم او الاسرة ( الوزج و الزوجة - الاولاد القصر ) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية فى المدن الجديدة والمحافظات .

2 - عدم امتلاك الزوج او الزوجة أو الاولاد القصر اى وحدة سكنية والا يكون سبق لهم الحصول على اى وحدة سكنية أو قرض تعاونى أو قطعة ارض سواء كانت فى حوزته أو تنازل عنها للغير .

3 - يقر المتقدم بصحة البيانات والمستندات المقدمة منه عند الحجز وفى حالة المخالفة يكون مسئولأ جنائيا ويعاقب طبقا لأحكام قانون التمويل العقارى ويحق للجهه المالكة للوحدات الغاء التخصيص واسترداد الوحدة دون إنذار أو حكم قضائى أو اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لحفظ حقها مع تطبيق قانون التمويل العقارى وتعديلاته .

4 - تكون الأولوية لمن سبق له التقدم لدى صندوق التمويل العقارى ولم يحصل على أى وحدة سكنية وتقديم ايصال التقديم الدال على ذلك .

شــــروط المتقــــدم للحجــــز 

* الايقل سن المتقدم عن 21 سنه ولايزيد عن 50 سنه فى بداية مدة الحجز لمن يرغب 

* يحق على المتقدم شراء الوحدات نقدا ويلتزم بالسداد بنظام التمويل العقارى 

* أن يكون المتقدم من محدودى الدخل والا يتجاوز دخله السنوى ووفقا لقانون التمويل العقارى رقم 148 لسنة 2001 وتعديلاته ولائحته التنفيذية ( لايتجاوز دخل الاسرة 36000 جنيه سنويا وللاعزب 27000 جنيه سنويا ) .

المستنـدات المطلـــــوبه 

1 - صورة من ايصال سداد رسوم الاستعلامات لدى الصندوق لمن سبق له التقدم فى أى من المشروعات المتاحة 

2 - صورة من بطاقة الرقم القومى للمتقدم وزوجته ( ساريه ) 

3 - تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية بصافى الدخل الشهرى أو السنوى للزوج و الزوجة أو اى مستندات اخرى يراها العميل توضح دخله او تعزز وتضيف للدخل 

4 - بالنسبة لأصحاب المهن الحرة شهادة من محاسب قانونى توضح صافى الدخل الشهرى أو السنوى - صورة من السجل التجارى والبطاقة الضريبية لأصحاب المشروعات الصغيرة ( محل ، ورشه ، ........ ) شهادة التأمينات الإجتماعية ( تكون التأمينات سارية - ومبين بها بداية التأمين ) .

5 - تقديم صور الشهادات الرسمية المثبته للحالة الإجتماعية وعدد أفراد الأسرة ( صورة من وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاه وشهادات ميلاد الأبناء - رقم قومى مميكنه - ايصال مرافق حديث بمحل السكن الحالى ) 

اسلــــوب التقديـــم 

يتم ملأ النموذج المرفق بخط واضح ويرسل مع المستندات المطلوبة وأصل ايصال سداد مصاريف الاستعلام بداخل مظروف مغلق موضحا عليه المحافظة والمدينة او المركز المراد حجز الوحدة السكنية بها وذلك بخطاب مسجل بعلم الوصول الى بنك مصر 152 شارع محمد فريد - الدور 12 - القاهرة .
نموذج حجز وحدة سكنية ضمن " 1660 " وحدة لمحدودى الدخل بالمحافظات - للطباعة

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: نموذج حجز وحدة سكنية ضمن " 1660 " وحدة لمحدودى الدخل بالمحافظات - للطباعة Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى