7/27/2015

الرافعى - قريبا رفع الحد الأدنى لراتب المعلم ل 1200 جنيه وصرف حافز الاثابة





الرافعى - قريبا رفع الحد الأدنى لراتب المعلم ل 1200 جنيه وصرف حافز الاثابة 


كتب / انجى عمر 

اكد الدكتور محب الرافعى خلال لقاءه برؤساء اللجان الفرعية لنقابة المعلمين انه سيصدر قرارا فى القريب العاجل برفع مرتب المعلمين فى المدارس الخاصة بحيث لايقل عن 1200 جنيه شهريا . وردا على عدم صرف حافز الاثابة للسادة المعلمين الصادر بحقهم احكام قضائية فى عدد من المحافظات أشار الوزير انه تم مخاطبة وزارة المالية لتنفيذ كافة الاحكام القضائية الخاصة بالحافز واحترام احكام القضاء بحصول المعلمين على مستحقاتهم حسب منطوق الحكم  .

واوضح رئيس الإدارة المركزية للشئون الادارية بالنسبة لترقيات المرحلة السادسة من الكادر فقد تم مخاطبة المديريات التعليمية الذى لم تنفذ الترقيات حتى الان بعد الكثير من الشكاوى من المعلمين بخصوص هذا الأمر لتعميم تنفيذ المرحلة السادسة وترقية المعلمين . 

وبالنسبة لحافز الاداء فهناك مقترح سيتم عرضه على مجلس الوزراء بأنه من صدر له قرار بخصم خمس أيام يصدر له قرار بالحرمان من الحافز هذا الشهر فقط الموقع عليه الجزاء ومن يحصل على اجازة خلال شهرى 7 و 8 لايخصم  منه حافز الاداء .
واضاف الرافعى ان هناك تطوير خلال الفترة القادمة يشمل الحملة القومية لصيانة المدارس وحملة نظف مدرستك والتى ستبدأ قبل 10 أيام من بداية العام الدراسى بالتعاون مع إتحاد الطلاب لتكون المدرسة جميلة ونظيفة وآمنه .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الرافعى - قريبا رفع الحد الأدنى لراتب المعلم ل 1200 جنيه وصرف حافز الاثابة Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى