الثلاثاء، 2 يونيو، 2015

التعليم اليوم - التدريب الدولى لـ 10 الاف معلم بنطام الكارت الذكى فى مصر للمرة الاولى





وزارة التربية والتعليم اليوم تناقش تفاصيل " التدريب الدولى لـ 10 الاف معلم بنطام الكارت الذكى " فى مصر للمرة الاولى
التعليم اليوم - التدريب الدولى لـ 10 الاف معلم بنطام الكارت الذكى فى مصر للمرة الاولى
صورة من الاجتماع

كتب / محمد زكى الشيمى 

اجتمع اليوم الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم المصرى مع الدكتور طارق شوقى رئيس المجالس الرئاسية المتخصصة 
ووفد اجنبى يتراسه" جيم ون " المدير التنفيذى لمشروع تنمية كفاءات المعلمين وفى حضور عدد من قيادة وزارة التربية والتعليم لمناقشة مشروع تنمية كفاءة 10 الاف معلم وتدريبهم على مصفوفة التكنولوجيا والابداع والابتكار وفقا للمعايير الدولية على ان يكون هو الاول تطبيقة فى جمهورية مصر العربية عن طريق " الكارت الذكى " .

خلال الاجتماع قال " الدكتور طارق شوقى " ان المشروع سيتم من خلال اعطاء المتدرب " المعلم " كارت ذكى من خلالة يقوم بتسجيل المنهج والواجب والتقييم ويتم تدريبهم على جميع المناهج التى تحمل مستويات عليا من المهارات على ان يكون هذا التدريب فى موعد غير اوقات العمل الرسمية حيث ان ذلك يستغرق مدة 18 شهر ويحتاج الى 16 مراكز للتدريب تكون متاحة بمعظم محافظات الجمهورية " .

وأضاف شوقى .. انة يمكن بعد الانتهاء من المشروع تدريب 10 الاف من المعلمين نقل الخبرات المكتسبة الى دول اخرى كما يمكن اختيار عدد من المتدربين من غير المعلمين " اى خارج مجال التدريس " من خريجى بعض الكليات لتدريبهم واعدادهم .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: التعليم اليوم - التدريب الدولى لـ 10 الاف معلم بنطام الكارت الذكى فى مصر للمرة الاولى Rating: 5 Reviewed By: shemy mz