الجمعة، 8 مايو، 2015

التعليم .. تسريب امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائى بمحافظة المنيا واسوان





التعليم .. تسريب امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائى بمحافظة المنيا واسوان
وزارة التربية والتعليم

كتب / محمد زكى الشيمى

كشف الاستاذ رمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا عن وجود تسريب لمادة اللغة العربية للصف الرابع الابتدائى بادارة مغاغة التعليمية من خلال مواقع الانترنت وبناء على ذلك تم اتخاذ امر بالتحقق الفورى ومطابقة الامتحان المسرب من الامتحان الفعلى وتاكد حقيقة تسريب الامتحان حيث تم طبع امتحان اخر وتم تحقيق الموضوع الى الشئون القانونية .

بالاضافة الى ذلك كشف الاستاذ محمد عبدة مديرمديرية التربية والتعليم بمحافظة اسوان عن تسريب لمادة اللغة الانجليزية والدراسات الاجتماعية للصف الرابع والخامس الابتدائى بادارة كوم أمبو التعليمية وكان التسريب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وتم التحقق من صحة تسريب الامتحان حيث تم اتخاذ قرار بالغاء الامتحان للمادتين وتاجيلهما الى السبت القادم وتم ايقاف واحالة مدير الادارة التعليمية بكوم امبو و4 من موجهين المادتين الى التحقيق الفورى .

واكدت التعليم على ضرورة الالتزام بضوابط وضع الامتحان وعدم التهاون مع اى مسئول يتسبب فى اخراج وتسريب الامتحانات وسرعه اتخاذ الاجراءات القانونية ضده .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: التعليم .. تسريب امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائى بمحافظة المنيا واسوان Rating: 5 Reviewed By: shemy mz