الجمعة، 15 مايو، 2015

التعليم .. مفاجأت النتيجة النهائية لمسابقة 30 الف معلم وتاجيل 10 أيام وانذار 5 محافظات






 التعليم اليوم .. مفاجأت النتيجة النهائية لمسابقة 30 الف معلم وتاجيل 10 أيام وانذار 5 محافظات
التعليم .. مفاجأت النتيجة النهائية لمسابقة 30 الف معلم وتاجيل 10 أيام وانذار 5 محافظات


كتب / محمد زكى الشيمى

نتيجة لكترة التساؤلات وحدوث حالة من الارتباك بين المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم نتيجة لتاخير اعلان النتيجة النهائية بعد اكتشاف اكثر 7000 من المتقدمين ظلموا فى الترتيب الاولى لنتيجة المسابقة ووجود اخطاء فى الاسماء بعد قيام مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية بعملية المراجعة والفحص .

فى سياق ذلك اكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم على ضرورة اعادة ترتيب الاسماء مرة اخرى لدخول الكثير من اصحاب الحقوق ضمن الاعداد الاساسية واستبعاد المزورين بشكل نهائى وتحويلهم للنيابة على ان تشمل الاسماء والنتيجة النهائية الكثير من المفاجات والتغييرات مما يؤدى ذلك الى تاخير اعلان النتيجة لمدة عشرة ايام على الاقل نتيجة للعديد من الاسباب والتى من اهمها تاخير 5 محافظات من استيفاء الاوراق وارسال الشهادات والدراسات العليا للجامعات للتاكد من صحتها .

واضاف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم الى ان الوزارة قامت بتوجية انذار شديد اللهجة للمحافظات الخمسة المتاخرة ( الجيزة - بنى سويف - الفيوم - اسوان - جنوب سيناء ) بالاضافة الى المحافظات التى قامت بارسال الاوراق بدون مراجعات واوضح المسئول انه فى حالة ضياع او نسيان اوراق اى من المتقدمين الذى يكون له احقية فى التعيين سيتم التعامل معها كحالة فردية وسيحصل على حقة فى التعيين وكذلك اصحاب الحقوق الذين قاموا برفع دعاوى قضائية لاثبات احقيتهم فى التعيين .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: التعليم .. مفاجأت النتيجة النهائية لمسابقة 30 الف معلم وتاجيل 10 أيام وانذار 5 محافظات Rating: 5 Reviewed By: shemy mz