• اخر الاخبار

    الجمعة، 17 أبريل، 2015

    انفراد الان .. الغاء مكافأة الامتحانات للعاملين بالتربية والتعليم حقيقة ليس شائعة



    انفراد الان .. الغاء مكافأة الامتحانات للعاملين بالتربية والتعليم حقيقة ليس شائعة


    كتب / نورجين ايوب & الهام عمار

    ينفرد خبر عاجل بنشر اخر التعليمات المرسلة لبعض المديريات والادارات التعليمية على مستوى الجمهورية على لسان احد المسئولين بمديريات التربية والتعليم بشأن مكأفاة الامتحانات للعاملين بالتربية والتعليم والاجور الجديدة بداية من العام المالى الجديد فى 1 / 7 / 2015 والتى سيتم تعديلها لجميع العامليين بالتربية والتعليم المعلمين وغيرهم .

    واهم ما جاء فى تلك التعليمات هو ان تكون مكأفاة الامتحانات للعاملين بالتربية والتعليم  للعام الحالى 2015 هى اخر مكأفاة امتحانات  يتم صرفها للعاملين بالتربية والتعليم وذلك لما سيتم من توزيع وتقسيم للمكافاة على 12 شهر بالراتب الشهرى للعاملين بزيادة 200 جنية كحد دانى على صافى الراتب للعاملين بالتربية والتعليم ( صغار العاملين سيتم اضافة 200 جنية فيما فوق على راتبهم الشهرى اما المدير 500 فيما فوق على الراتب الشهرى ) .

    كما افادت التعليمات باضافة العلاوات الدورية والسنوية على الاساسى بزيادة 20 جنية على الاكثر تضاف على اساسى المرتب فمثلا فى حالة ان يكون الاساسى 258 يضاف الية 20 جنية = 278 جنية للاساسى الجديد .

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: انفراد الان .. الغاء مكافأة الامتحانات للعاملين بالتربية والتعليم حقيقة ليس شائعة Rating: 5 Reviewed By: shemy mz
    Scroll to Top
    X
    انشىء سيرتك الذاتيه