• اخر الاخبار

    السبت، 28 مارس، 2015

    التعليم اليوم " التحقيق مع حالتين من المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم بعد اكتشاف تزويرهما "



    التعليم اليوم " التحقيق مع حالتين من المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم بعد اكتشاف تزويرهما "
    اخر الاخبار الحصرية على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك هنا

    كتب / هناء خيرى

    اعلن الاستاذ طه نجيب مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الاحمر عن اكتشاف حالتين تزوير حتى اليوم من المتقدمين الاساسيين قائلاً انهم قاموا بادخال بيانات غير صحييحة اثناء التقديم فى مسابقة الـ 30 الف معلم واخصائى مساعد .

    وأشار سيادتة انه عند فحص الاوراق الرسمية للحالة الاولى وهى متقدمة  حاصلة على بكالوريوس تجارة وقدمت على تخصص رياضيات ولكن قامت بادخال بيانات غير صحيحة " حصولها على دكتورة وعند فحص الاوراق تبين عكس ذلك " اما الحالة الثانية متقدمة حاصلة على ماجستير لغة فرنسية وتقدمت على تخصص اللغة الفرنسية وعند فحص الاوراق تبين عدم مايفيد ذلك .

    واوضح نجيب انه تم استبعاج الحالتين لتزويرهما واحالتهم للتحقيق وفقا للقانون والقرارات المنظمة للمسابقة بعد تشديد الوزارة على المديريات بالتاكيد على فحص كل اصول الشهادات الرسمية لكل المتقدمين طبقا لما قام المتقدم بتسجيلة على قاعدة بيانات الوزارة واستبعاد من خالف ذلك واحالته للتحيق بشكل فورى تحقيقا لمبدا الشفافية وعدالة التوزيع والاختيار .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: التعليم اليوم " التحقيق مع حالتين من المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم بعد اكتشاف تزويرهما " Rating: 5 Reviewed By: shemy mz
    Scroll to Top