Google+ Facebook Twitter Addthis
التعليم استبعاد المؤمن عليهم حكومى وخريجى خدمة اجتماعية الغير تربوى بمسابقة 30 الف معلم

عاجل الان .. التعليم تستبعد المؤمن عليهم حكومى وخريجى خدمة اجتماعية الغير تربوى بمسابقة 30 الف معلم

كتب / هناء خيرى

أكدت التعليم ان الاسبوع الحالى هو الاخير لاختبارات مسابة 30 الف معلم واخصائى مساعد ( التعليم العام ) بالمحافظات على مستوى الجمهورية وسيتم التعاقد مع المقبولين منهم .

وصرح مسئولى التعليم خلال حوار على قناة سى بى سى تو الفضائية بان الاسماء التى تكررت بعد اختبارات التخصص كان نتيجة خطأ تم تداركة وحل المشكلة كما انه لاتوجد اختبارات شخصية كما شاع ولن يتم قبول خريجى الخدمة الاجتماعية بدون المؤهل التربوى ومن لم يدرج حتى الان لن يتم ادراجة وان معايير الاختيار واضحة وثابتة وتتمثل فى ( الاعلى تقدير ثم الاعلى مؤهل ثم الاقدم تخرجاً ثم نتيجة الاختبارات ثم السن )

واشار مسئولى التعليم خلال الحوار انه سيتم فرز الاسماء واعلان النتيجة بعد الفرز وسيكون خلال شهر فبراير القادم على ان يتم استبعاد المؤمن عليهم حكومى وقبول المؤمن عليهم فى القطاع  الخاص وسيتم التعاقد مع المقبولين لمدة سنتين براتب شامل يصل الى حوالى 1400 على الدرجة الثالثة .


هناك 4 تعليقات:

  1. من هو المؤمن عليه حكومي؟وهل الرخصة المهنية تعتبر تأمين حكومي؟

    ردحذف
  2. إزاي خلال شهر فبراير . مش المفروض تظهر أخر هذا الشهر أقصد يناير . كما صرحت بذلك الوزارة من زي قبل

    ردحذف
  3. انا واشخاص كتير عملوا لنا من سنه كرنيهات مؤقته لمدة سنه تابعه لنقابه المعلمين لاننا حاصلين علي بكالوريوس تربيه مع اننا لا نعمل ودفعنا رسوم علي كل سنه من يوم تخرجنا وبعدين الان قالوا الكرنيهات باطله وهتستردوا فلوسكم ولم يحدث شئ من يومها لا استردينا الفلوس ولا اتجدد الكرنيهه هذا يجعلنا تحت طائله المؤمن عليهم

    ردحذف
  4. من سنه قامت نقابه المعلمين ببلقاس دقهليه بعمل كرنيهات مؤقته لحمله شهادات التربيه وغير العاملين ودفعنا رسوم عن كل سنه مرت منذ تخرجنا وعندما حان الوقت لتجديد الكرنيهات رفضوا تجديدها وزعموا اننا سنسترد ما دفعناة ولم يحدث فهل نحن نقع تحت طائله المؤمن عليهم في الحكومه؟

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة- موقع خبر عاجل ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية